أهلاً وسهلاً بكم في مدونتي

الخميس، 26 ديسمبر 2019

أسئلة واجوبة لوظائف المراكز الإتصال في المقابلة الشفوية (Centre d'appel)

كتاب يعرف كل اسئلة و اجوبة لمراكز الإتصال باللغة الفرنسية

 أسئلة واجوبة لوظائف المراكز الإتصال في المقابلة الشفوية (Centre d'appel)

اليوم اخواتي الكرام متابعي و زوار مدونة العلوم و التكنولوجية سنتعرف على كتاب يحتوي على كل اسئلة مع اجوبة التي تطرح في المقابلات الشفوية للولوج المراكز الإتصال.

توفر مراكز الإتصال فرص الشغل كثيرة لفائدة الشباب العاطلين عن العمل، عنذما تقدم لهم السيرة الذاتية، كأقل تقدير يرسلون خلال 48 ساعة وفي اكثر تقدير إلى اسبوع.

مع هذا الكتاب ستستفيد الكثير، وبالإضافة يحتوي على نصائح النفسية مهمة للمقابلة الشفوية، كل ماعليك هو النزول أسفل الموضوع وتحميله واتمنى لكم حظا موفق.

أسئلة تطرح في كل مقابلة شفوية للولوج المراكز الإتصال

1  Présentez-vous, s’il vous plaît 


2  ? C’est quoi un centre d’appel 

3  ? Pourquoi vous avez choisir notre centre d’appel


4  ? Quel sont les inconvénients de ce métier

 ? Si vous êtes face à un client énervé- comment- vous allez vous comporter
  
? Comment le rassuré

Pourquoi vous avez choisi le travail dans un centre d'appel

8 ? parler moi de vos qualités et vos défauts


9  Pourquoi vous avez choisi de travailler dans un centre d’appel, alors que ça  n’as rien avoir avec vos études ? Ce que vous avez eu   comme une expérience


10 ? quelles sont les activités d’un centre d’appel

11 qu’est-ce qu’un bon téléconseiller

12 ? Pourquoi vous voulez travailler

13 c'est quoi le télémarketing

14  bon, tu vas essayer de vendre un des produits du notre société, à partir de ta façon, on viras comment vous pouvez gérer votre premier appel? Tu es prêt



تتمة الأسئلة مع جميع اجوبتها ستجدونها في هذا الكتاب الرائع

اسم المؤلف : عبد المنعم غزاز
لغة الكتاب : الفرنسية و العربية
عدد الصفحات : 9 صفحة
نوع ملف الكتاب : PDF
لتحميل الكتاب إضغط من :


إذا كان لديك مشكل في تحميل ملفات أنقر على :


هناك تعليقان (2):